بسم الله الرحمن الرحيم
نختتم اليوم بكل الفخر والنجاح فعاليات ملتقى البحرين للإعلام والتطوع ، الذي نظمته جمعية البحرين للعمل التطوعي بالتعاون مع الاتحاد العربي للعمل التطوعي تحت شعار "نحو إعلام يصنع الأثر وعطاء مستدام".
وقد تكلل حفل الختام بالنجاح بحضور ومشاركة نخبة من الشخصيات الداعمة لمسيرة العمل الإنساني، وعلى رأسهم:
سعادة الدكتور يوسف بن علي الكاظم (رئيس الاتحاد العربي للعمل التطوعي).
سعادة العميد عبد الله علي راشد معنطر (نائب محافظ المحافظة الشمالية).
سعادة الدكتور حسن بن عيد بوخماس ( عضو مجلس النواب، الرئيس الفخري لجمعية البحرين للعمل التطوعي).
سعادة الدكتورة رنا صوايا (رئيسة كلية البحرين الجامعية).
نجتمع على حب العطاء، وبسواعدكم وجهودكم المستمرة نصنع الأثر الإيجابي المستدام في مجتمعاتنا. كل الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذا الملتقى الوطني الرائد، وإلى مزيد من التقدم والنجاح في مسيرة العمل التطوعي والإعلامي.
ودمتم ذخراً للوطن وعوناً للمجتمع.
🌹
حقوق النشر محفوظة @ 2022 الاتحاد العربي للعمل التطوعي.